عرض مشاركة واحدة
  [ 1 ]
قديم 21 Apr 2010, 06:17 PM
عضو مرشح للإشراف

غريب غير متصل

تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 25294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : بـاقـي مـا اكـتـشـفـتـهـا ..!!
المشاركات : 5,013
معدل التقييم : 212
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
أسباب خسارة النصر



بسم الله الرحمن الرحيم

أسعد الله أوقاتكم بالمسرات .

بداية .. هاردلك للشعب النصراوي العظيم على هذه الخسارة بفارق هدفين التي كانت من ضمن الاحتمالات المتوقعه في ظل هذه الظروف الصعبه .

لا ألوم الجماهير في عدم حضورهم مساء الأمس .. بل كثر الله خيرهم .. لأن الحضور قد يزيد الضغوط على الفريق على ما يعانونه من نقص .

و لا ألوم شباب النصر فقد قدموا مباراة كبيرة و لم تخدمهم الخبرة لذلك لاحظنا انهم نسوا النقص وبادروا بالإندفاع و الدليل على ذلك تلقوا 3 أهداف في أول نصف ساعه . الخطأ هنا يتحمله الجهاز الفني و الإداري .. الفني كان لابد أن يضع خطة في تكثيف المنتصف و محاولة الخروج الشوط الاول بالتعادل السلبي حتى يزداد الضغط على الفريق الجار . و يزداد شباب النصر ثقة في أنفسهم . كذلك كان لا بد من الجهاز الإداري أن يحضر اللاعبين جيدا فقد لاحظنا منهم الحماس و الانفعال الغير مرغوب و خصوصا ان هناك مباراة إياب قد تكون الفيصل في الموضوع .

الملاحظ أن إستغناء الإدارة عن إيدير لم يكن قرارا ناجحا .. فقد تلقى النصر 3 أهداف أمام الوصل .. ونفسها أمام الأهلي .. و 5 أهداف أمام الهلال .. ذلك خير دليل أن الدفاع النصراوي سيئ وبطئ .. فعبده برناوي مثل ما قال النايف أسلمه 10 شوهات و أسرحها فيها اطيبله . لذلك اتمنى من الإدارة الشابة تدارك ذلك مستقبلا .

أكثر ما أعجبني في مباراة الأمس هي الروح النصراوية التي غرسها الرمز في صدور أبناءه اللعيبة فشاهدنا أنهم متخلفين بأربعة أهداف و يقلصون الفارق إلى ثلاثة .. على الرغم من الظروف الصعبة وفارق الأمكانيات و كذلك مشاركة أربع اجانب في الهلال وهم في الحقيقة من صنع الفارق في المقابل أجنبي واحد في النصر .. أضف إلى ذلك مساعدة الحكم خليل هلال في احتساب ضربة الجزاء لنامي عالرغم من أنها غير صحيحة و أغفل عن طرد نامي و ضربة جزاء مستحقة للنصر في الشوط الثاني .


أرفع القبعة و أحيي شباب النصر كما هنأه و حياه جميع المحللين على مستواه الكبير الذي قدمه بالرغم من النقص الكبير الذي يؤثر في أي نادي .. و هذا ما اغاض الفريق الجار حيث كانوا يريدون الثناء و التهاني من الفرحة بالفوز بخماسية كبيرة ( وتناسوا أن الفارق فقط هدفين ) .. و الذيب الشجيع كما ذكر ابن فطيس يدرع بالذيابة .. مو يستغلون نقص الفرق المقابلة و ذلك ما حصل مع الإتحاد و النصر .



تحياتي للجميع .

عادل الحارثي



توقيع : غريب

قال صلى الله عليه و سلم , لأن أقول :
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر
[ أحبُّ إليّ مما طلعت عليه الشمس ]

رد مع اقتباس