..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات الحيوانات باللغة الإنجليزية    <->    T9mem مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024    <->    مملكة احمد الروقي    <->    محطات الحياة    <->    قبلة الطيبين    <->    قلب ثرثرة على شغاف الواو    <->    قلب نابض رُفعت الجلسة !    <->    سهم مكتبة الشدادين للصوتيات والمرئيات    <->    قلب نابض عبر عن نفسك بأنشودة أو شيلة    <->    اعترافاتنا .. (النسخة العشرون)    <->   
مختارات   ما أعدل الأحلام!إنها لاتفرق بين من ينام على الحرير ومن ينام على الصخر   
مواضيع ننصح بقراءتها مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024
  [ 1 ]
قديم 14 Aug 2017, 12:20 PM
عضوة متميزة

ام الغلا غير متصل

تاريخ التسجيل : Apr 2014
رقم العضوية : 70968
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 724
معدل التقييم : 75
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
خدمة "حول لي" لعملاء سوا



خدمة "حول لي" لعملاء سوا

على قولة المثل : "الصديق وقت الضيق"

كيف تطلب من خويك يحول لك رصيد
شوف الطريقة في الفيديو التالي 👇




توقيع : ام الغلا
سبحانك اللهم وبحمدك

قديم 15 Aug 2017, 01:31 AM [ 2 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Jun 2014
رقم العضوية : 71207
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 1598
الردود : 975
مجموع المشاركات : 2,573
معدل التقييم : 45محب الصوم is on a distinguished road

محب الصوم غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 2
العضو المميز

الحضور المميز


رد: خدمة "حول لي" لعملاء سوا


شكرا يعطيك الف عافية على الطريقة المفيدة
وننتظر المزيد من المميزات الجديدة


توقيع : محب الصوم
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Aug 2017, 08:38 PM [ 3 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Oct 2008
رقم العضوية : 11157
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 64
الردود : 2347
مجموع المشاركات : 2,411
معدل التقييم : 45سمو الشدادين is on a distinguished road

سمو الشدادين غير متصل


رد: خدمة "حول لي" لعملاء سوا


تسلمين يا أم الغلا
مشاركاتك راقية كرقيك


توقيع : سمو الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Aug 2017, 08:49 PM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91559
مجموع المشاركات : 93,637
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: خدمة "حول لي" لعملاء سوا


هلا بك أم الغلا
والله يعافيك ويبارك فيك
شكراً لك


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

09:24 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com