عرض مشاركة واحدة
قديم 03 Dec 2012, 05:15 PM [ 58 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2012
رقم العضوية : 54016
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الهدوء..
مواضيع : 719
الردود : 89590
مجموع المشاركات : 90,309
معدل التقييم : 6692بنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond repute

بنت النشامى غير متصل


رد: رابطة جمهور الهلال (6)



الموسى: الشهراني ليس للبيع والهلال لم يخاطبنا شفهياً لضمه نهائياً

بدر العيسي-الدمام

أوضح عبدالعزيز الموسى أمين عام نادي القادسية أن فريقه يسير حالياً وفق الخطط المرسومة له والمتفق عليها قبل بداية الموسم، والفريق مستقر إدارياً وفنيا ونسعى إلى إبعاد اللاعبين عن أجواء الانتخابات

وما يعكر صفو الاستقرار وتهيئة الأجواء الصحية لهم وجعل تركيزهم في الملعب فقط وعدم الالتفات لمن يريد عرقلة مسيرة الفريق والمتتبع لنا يجد أن جميع الأسماء صعدت من درجة الشباب وهم يقدمون ما هو مطلوب منهم والمشوار طويل للصعود ولدينا مباراة مقبلة مع الربيع نتأمل في الحصول على نقاطها وتعثر منافسنا حطين من أجل الحصول على الصدارة. وكشف الموسى في تصريح خص به "الميدان" أن اللاعب ياسر الشهراني ليس للبيع نهائياً وهو الآن معار للهلال وقال " الادارة الهلالية لم تخاطبنا في هذا الموضوع وحتى شفهياً لم يتحدثوا معنا، ومع انتهاء فترة إعارته سوف يعود اللاعب مجدداً للقادسية".
وعن وجود بند يتيح للشهراني الانتقال للهلال في اي وقت قال الموسى"لا صحة لكل ما يتداول حالياً بأن هناك بند في عقد اللاعب يتيح للهلال الاحقية متى ما أراد، ولدينا سياسة متبعة حالياً وهي عدم بيع أي لاعب يحتاجه الفريق ونرى أنه يفيدنا ويقدم مستويات تنعكس إيجابياً على الفريق".
وأضاف الموسى" إنه تم تحديد احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية ونعكف حالياً على توفير أسماء تعتبر علامة فارقة في الفريق والإبقاء على الموجودين أفضل، ومستمرين في البحث عن رأس حربة ومدافع من أجل سد احتياجات الفريق". وشكر الموسى جماهير القادسية على وقفتهم مع الفريق ومساندتهم للاعبين في جميع الظروف سواء في الانتصار أو الخسارة وهذا مما يشجع اللاعبين على تقديم أفضل المستويات وإرضاء طموحات الجماهير.
يذكر أن القادسية يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري ركاء بـ 22 نقطة متخلفاً عن المتصدر حطين بنقطة وحيدة وهو النادي الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في الدوري.
من جهة أخرى يستعد القادسية لخوض مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي المتواجد هذه الأيام في المنطقة الشرقية في معسكر استعدادي لمنافسات بطولة غرب أسيا.


توقيع : بنت النشامى
الأعلى