عرض مشاركة واحدة
قديم 14 Aug 2014, 05:50 AM [ 80 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2012
رقم العضوية : 54016
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الهدوء..
مواضيع : 719
الردود : 89590
مجموع المشاركات : 90,309
معدل التقييم : 6692بنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond repute

بنت النشامى غير متصل


رد: رابطة جمهور الزعيم (8) ..


رئيس الهلال : ساندوا ابطالكم (بيبيضون) وجيهكم



بارك رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد لجماهير فريقه الفوز على فريق الشعلة، في ثاني مباريات الفريق في دوري عبد اللطيف جميل .. عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاربعاء على ملعب الشعلة بالخرج ، والتي انتهت هلالية بثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد ، وقال " مبروك للهلاليين الثلاث نقاط ، أعرف أنها مباراة مليئة بالأخطاء من قبلنا، ولا بد من تداركها .. لكنني سعيد بالثلاث نقاط فقط .. أما فريق الشعلة فقدم مستوى ممتازاً".

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدات له بحسابه على توتير "مهم جداً في الدوري أن تفوز داخل وخارج أرضك، على كل الفرق متوسطة ومتأخرة الترتيب.. وست نقاط من مباراتين، من هذا النوع أمر إيجابي".
وطمأن رئيس الهلال جماهير فريقه حول خروج البرازيلي تياجو في مباراة الأمس وقال :" خروج نيفيز كان بسبب إصابته بكدمة فوق الركبة ، الإصابة خفيفة بحمد الله".

واختتم الرئيس الهلالي قائلاً :" ما نرجوه من جمهور الهلال الكريم الآن، أن يكون في الموعد كما عودنا .. وأن يدعم أبطاله في مباراتي السد في الرياض، والدوحة..لا نريد أن نرى مقعداً فارغًا الثلاثاء في ملعب الملك فهد.. نريد تشجيعاً ومؤازرة فعالة من أول دقيقة لآخر دقيقة.. نحتاجكم" ، مشيرا الى ان المباراة شوطين شوط في الرياض وشوط في الدوحة فلا ينبغي أن نركن للثقة إن حققنا نتيجة إيجابية في الرياض..ولا نحبط من نتيجة سلبية كذلك ، واضاف " ساندوا أبطالكم حتى آخر دقيقةفي مباراة الإياب في الدوحة وبعون الله وتوفيقه ثم بدعمكم سيفرحكم أبطالكم بالتأهل وبإذن الله (بيبيضون وجيهكم)".


توقيع : بنت النشامى
الأعلى