عرض مشاركة واحدة
قديم 19 Nov 2017, 02:59 PM [ 17 ]


تاريخ التسجيل : Sep 2011
رقم العضوية : 42325
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 601
الردود : 20970
مجموع المشاركات : 21,571
معدل التقييم : 4374! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute

! سارة الغيد ! غير متصل


رد: وِجهات النظر بين صوابٍ وَ خطأ !


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : خيال الشدادين
اقتباس
 

سارة
تشكرين على هذا الموضوع الذي استهليتي في طرحه وفكرته اسلوبا ناجح حول العقول من صغارها وكبارها في افكارها ومتغيراتها نقبلها او نرفضها. نعم العقول تختلف من شخص لشخص في كل الامور فيه اشخاص عقولهم على قدهم. وصغار عقولهم نيرة نستفيد منهم في الكثير وفي نفس الوقت لأبد ان تقبل من الجميع ولكن نختار الارجح الذي نشوف انه الافضل.
فكل شخص له طريقته في تدبير اموره وطرح مالديه للأخرين فعلينا ان نتقبل او نرفض. حتى لانجرح انفعاله واهتمامه و اندفاعه ولكن يقيم هذا العقل هل هو صح او خطاء ونطلع بثمرة العقل الحكيم ونترك غيره إذا كان عنده قصور في فكره وطرحه.

 
 

حياك الله خيال ربعك شكراً لحضورك و التعقيب
كما يُقال كلأ اناء بما فيه ينضحُ هذا هو حال العقول الناضجة
أو غير ذلك ف وجهات النظر مُتّغيرة بتغير الشخوص و العقول
وكلٍ لهُ وجهة تُحترم


الأعلى رد مع اقتباس