عرض مشاركة واحدة
قديم 03 May 2024, 10:18 PM [ 257 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91664
مجموع المشاركات : 93,742
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (18)


النصر يوجه طلبا تحكيميا بشأن نهائي كأس الملك

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن إرسال مجلس إدارة نادي النصر، طلبا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك.




ويلعب الفريقان على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تخطي "الزعيم" نظيره الاتحاد بنتيجة (2-1)، فيما فاز "العالمي" على الخليج (3-1).

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، استقبلت خطابا من نادي النصر، يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمباراته مع الهلال.





وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر، تعهدت بجميع المصاريف المالية لاستقدام حكام النهائي المرتقب، بينما اشترط مسؤولو "العالمي" حكاما من فئة النخبة في العالم.


وكان اتحاد الكرة السعودي قد اشترط، في وقت سابق، طلب استقدام الطواقم غير السعودية، قبل أسبوعين على الأقل من موعد المباراة، على أن يتم إيداع المبلغ المخصص عند تقديم الطلب، سواء في أرض الفريق أو خارجها.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/أيار الجاري، بملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة.


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس