عرض مشاركة واحدة
قديم 19 Oct 2006, 12:02 PM [ 4 ]
عضوة متميزة

تاريخ التسجيل : Mar 2006
رقم العضوية : 1130
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 91
الردود : 1313
مجموع المشاركات : 1,404
معدل التقييم : 25عنود الصيد is on a distinguished road

عنود الصيد غير متصل




أخــــوي

نومـــاس 2



موضــوع قيــادة المرأة للسيارة في السعــودية مــوضــوع كثــرا مؤيديــة ومــعارضيــة

بمعـــدلات مختــلفة..


أخــــوي نومــاس أنا سأتحدث كــوني أنتمي للنســاء والذين أرى معظمهم يؤيدون قيــادة السيــارة والقليل يعــارضون ذلك وأنا مع الفئة القليلة وســأتكلم بحيـــادية عن مــاذا تعنــي قيــادة المرأة في السعـــوديــة..


المجتــــمع السعـــودي مجتمع منغلق عــلى نفســة..مازال أفــرادة يتمتعون بميزات وعادات وتقاليد تميزة عن غيرة من المجتمعات الأوبن أو المفتوحــة..فالمجتمع فية لم يعتد على وجود المرأة في جميع مجالاتة ..بل نجــد المرأة فيــة تحاط بالكثير من القيود التي تحكمها العادات المسيطرة عند أفرادة..فهنــاك الكثيرين ممن مازالوا يعــارضون عمل المرأة في المجالات الغير مختلطة..إذا أكثر أفــرادة أعتادوا على وجود المرأة فقط في محيط أسرتهم..

فمــاذا يعني أن تقود المرأة السيارة لهم...؟؟؟؟


قيــادة المرأة تعني أن تــقف المرأة الذين لم يعتادوا وجودها بينهم عند محطات البنزين...وفي الــورش الصناعية..وفي الشوارع..وعند الأشــارات..وكل غريب عجيب

تعني أيضا أن تخرج المــرأة حتى منتصف الليل..دون معرفة أين كانت وإلى من ذهبت..لاأظلم الكثيرين ولكن قيــادة المرأة ستفتح أبواب جهنم السبعة.وستفتح الباب أمام الشيطان عند أختلاط المرأة بكل سهولة مع الرجل.وكل شر سيسري حتى يعم الأرجــاء..

الــمرأة مخلــوق ضعيف سيطمع فية كل من لة قلب مريض فلماذا نفتح المجال لذلك الشر كلة..أنا وأنا فتــاة في العشرينات أحمد الله إذا أجد من يسأل عني أين كنت؟؟ وإلى أين سأذهب؟؟حتى وأن كان السائق الأمين هو من سيوصــلني؟؟

ولكن المصيبة فيمن ستقود..ولايوجد من يسألة إلى أين تذهب؟؟ومن أين أتت؟؟


سوري أخوي نوماس على الإطالة..


ولكني أمقت هذة الأفكار الدخيلة في السماح للمرأة بالقيادة.


لا لا لا لقيادة المرأة

ههههههههههه


تحيـــــــــــاتي
عنـــــــتود الصيد


توقيع : عنود الصيد
عدد زوار مشاركاتي
BestBuy Electronics
الأعلى رد مع اقتباس