عرض مشاركة واحدة
قديم 29 Apr 2008, 06:47 PM [ 518 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4862
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 406
الردود : 11870
مجموع المشاركات : 12,276
معدل التقييم : 25حاتم الشدادي is on a distinguished road

حاتم الشدادي غير متصل







الجاسم يغادر إلى ألمانيا بعد أسبوعين
نيبوشا يبحث مستحقاته في الأهلي



- خالد دغريري من جدة - 23/04/1429هـ

تواجد البارحة الصربي نيبوشا موسكو فيتش مدرب فريق الأهلي السابق, في النادي لمقابلة المسؤولين لاستلام كافة حقوقه المالية المتمثلة في الشرط الجزائي والبالغة أربعين ألف دولار.

على صعيد آخر, منح الوطني يوسف عنبر مدرب الفريق, لاعبيه راحة بعد فراغهم من المشاركة في نزال الفريق الأخير أمام الشباب البارحة الأولى في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي انتهت نتيجتها لصالح الأخير 3/1 على أن يستأنف التدريبات غدا استعدادا لملاقاة السد القطري الأربعاء ما بعد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

على صعيد آخر, ينتظر أن يغادر الدولي تيسير الجاسم لاعب ارتكاز فريق الأهلي لكرة القدم إلى ألمانيا بعد أسبوعين لإجراء عملية جراحية في عضلة فخذه اليمنى, بعد استكمال استخراج تأشيرة الدخول التي تخوله الدخول للأراضي الألمانية.
وقدم الجاسم شكرة للأمير خالد بن عبد الله عضو شرف الأهلي الذي تكفل بجميع مصاريف علاجي, وقال "اهتمام الأمير خالد يأتي في إطار دعمه المتواصل وغير المستغرب للنادي الأهلي وللاعبيه, كما أنه يأتي في إطار حرصه على جاهزيتي البدنية للموسم المقبل".
واستغرب الجاسم الأنباء التي ترددت أخيرا حول عقده مع ناديه وانتقاله لناد آخر, وقال "أستغرب مثل هذا الطرح الذي لا يستند على حقيقة لما للإعلام من دور إيجابي مفترض في نقل الحقيقة واستقاء الخبر من مصدره بعيدا عن الأخبار المغلوطة, فعقدي تبقى له سنتان وهذه الأمور في هذا الوقت المبكر يعطي مؤشرات غير إيجابية عن مصداقية العمل الإعلامي".
وزاد "أنا مرتاح في النادي الأهلي وأفتخر بانتمائي له كناد كبير وعملاق يحظى بدعم رجل رياضي خبير هو الأمير خالد بن عبد الله", وأضاف "مثل هذه الأخبار لا تزعجني لثقتي الكبيرة في نفسي, ولكنها تزعج الجماهير الأهلاوية الوفية التي طالما وقفت معي ومع زملائي ومثل هذه الجماهير ثروة سأعمل على المحافظة عليها مع لاعبي الأهلي ونسعى أيضا لمصالحتها بإنجازات جديدة وانتصارات مقبلة".






إيقاف جفين الأهلي 8 مباريات

- "الاقتصادية" من الرياض - 23/04/1429هـ
قررت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف جفين البيشي لاعب فريق الأهلي ثمان مباريات وذلك بناء على تقرير حكم مباراة فريقي الشباب والأهلي البارحة الأول ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك لقيامه بالبصق على الخصم.
وستبدأ عقوبة البيشي مطلع الموسم المقبل مع غرامة مالية قدرها ألفا ريال.




توقيع : حاتم الشدادي


الأعلى