عرض مشاركة واحدة
قديم 29 Dec 2010, 11:50 AM [ 16 ]

تاريخ التسجيل : Dec 2010
رقم العضوية : 34258
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 265
الردود : 5979
مجموع المشاركات : 6,244
معدل التقييم : 347هديل ~ is a jewel in the roughهديل ~ is a jewel in the roughهديل ~ is a jewel in the roughهديل ~ is a jewel in the rough

هديل ~ غير متصل


رد: من الصفر .... مشاريع بسيطة


شوفوا الهمة و الإصرار و العزيمة ....................




أكد لـ«عكـاظ» المشرف العام على مهرجان عنيزة الدولي للتمور يوسف بن عبد الله الدخيل أن فتيات عنيزة مقبلات على العمل في مجال تعبئة وتغليف التمور في مهرجان عنيزة الدولي السادس للتمور 2010م، وذلك في أول برنامج سعودي يطلقه المهرجان، بالتعاون مع مركز «اكتفاء» في جمعية البر الخيرية في عنيزة.


وقال إن المهرجان سينشئ معملا لتعبئة وتغليف التمور بالتعاون مع المركز، بهدف إقامة برامج تدريبية مكثفة للفتيات في المهن المتعلقة بتعبئة وتغليف التمور.


وأضاف أن هذا البرنامج يأتي امتدادا لسلسة البرامج والدورات التي يطلقها المهرجان في مشروعه الوطني الكبير، المتمثل في توطين أعمال التمور.


وقال الدخيل إن نجاح تجربة دورة «الضمادون الجدد» للشباب، العام الماضي شجع إدارة المهرجان على الاستمرار في إطلاق سلسلة البرامج التدريبية والتأهلية في أعمال التمور، حيث يعد هذا البرنامج أول برنامج سعودي يسعى إلى تأهيل الفتيات السعوديات للعمل في مجال التمور. وأضاف أن حاجة سوق التمور تقتضى وجود فتيات سعوديات مؤهلات ومدربات للعمل في هذا المجال، الذي يتناسب مع خصوصية المرأة في المجتمع السعودي.


ووجه الدخيل شكره وتقديره إلى جمعية البر الخيرية في عنيزة، التي كانت هي المساهم الأول في هذا البرنامج الوطني الرائد، مختتما أن إدارة المهرجان ستطلق، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دورة للشباب السعودي في مجال تسويق التمور لتكتمل منظومة الدورات التأهيلية والمتخصصة التي يطلقها المهرجان، متجاوزا بذلك دوره كمهرجان تسويقي وتقليدي إلى أدوار اجتماعية وطنية اقتصادية رائدة.


توقيع : هديل ~
هناك عرباتٌ
خرجت عن الطريق ويجب أن تـُعاد .. فإني أؤمن بأننا ما زلنا نملك الطريقَ،

وكل ما علينا هو أن نلتزم بالسير عليه!


الأعلى رد مع اقتباس