..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
 
أدوات الموضوع
موضوع مغلق
  [ 1 ]
قديم 11 Dec 2008, 07:28 PM
عضو متميز

حنشل الجياشة غير متصل

تاريخ التسجيل : Jun 2008
رقم العضوية : 7910
الإقامة : saudi arabia
الهواية : سعة الخاطر
المشاركات : 788
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
تحذير:اعصار قاتل ,خواندي راموس قادم(3-0)



في مفاجأة من العيار الثقيل استطاع المدرب " خواندي راموس" ان يحقق أول نجاح له مع ريال مدريد في دوري الأبطال في الجولة الاخيرة للمجموعة الأوروبية , حيث استطاع نادي ريال مدريد الاسباني من اللحاق بالهزيمة الثانية لنادي زينيت برطسبرج الروسي بعد جولة الذهاب التي خسر بها , ولقد حقق ريال مدريد نتيجة ثقيلة بـ3 اهداف دون رد , ونجح الفريق باحراز الاهداف الثلاثة بفضل القائد راؤول غونزاليس واللاعب الهولندي " أرين روبين " , واذا يتاهل الفريق الملكي بشكل رسمي الى الدور القادم برصيد 12 نقطة وذلك ضمن منافسات أبطال أوروبا2008-2009 م .







ونجح ريال مدريد بقيادة المدرب الاسباني" خواندي رامو س" ان يثبت أن الفريق مازال يملك قدرة على التواصل في بطولة الأبطال رغم تاهله ضمنياً في الجولة السابقة , ولقدد خل ريال مدريد الى أجواء المباراة بأجواء حماسية جديدة بقيادة هذا المدرب ,ولقد استطاع ريال مدريد أن ثبت وجوده على أرضه وبين جمهوره في "ألبيرنابيو" حيث هدد مرمى نادي زينيت في مناسبات عدة مع خطورة مماثلة من الخصم .











ولقد نجح القائد " راؤول غونزاليس" ان يثبت قدرته وخبرته الاوروبية مجددا و حيث استطاع ان يسجل لريال مدريد الهدف الاول في الدقيقة 24 من عمر الشوط الاول ’ واستطاع ريال مدريد ان يسيطر على اجواء الشوط الاول ضمن اول نجاح لهذا المدرب الاسباني .







ولقد استطاع الفريق في الشوط الثاني ان يزيد الامر سوءاً على الضيف , فلقد نجح المدرب بتيديلاته المبكرة أن يحرز ريال مدريد هدفين في النصف الثاني من المباراة حيث سجل لاعب جناح الفريق" آرين روبين " الهدف الثاني في الدقيقة 49 , حيث أسكن الكرة فوق حارس مرمى نادي زينت الذي وقف متفرجاً.




[/CENTER]
ولقد استطاع ريال مدريد ان يسيطر على مجريات احداث الشوط الثاني مع الهدف الثاني للاعب " أرين روبين " , حيث استطاع زميله القائد راؤول غونزاليس مجددا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة , ولقد بدأ التكتيك الواضح في خطة المدرب الجديد خواندي راموس حيث قام باخراج "فان ديرفارت " وغوتي " ورراؤل في الشوط الثاين وادخل البدلاء ميتزيلدر وخافي غارسيا وسافيولا الذي دفع به كماهجم بديل في الدقائق الأخيرة , حيث استطاع الفريق ان يحافظ ويعود مجددا الى سكة الانتصارات برفقة المدرب الاسباني " راموس" ليتاهل بشكل رسمي الى الدور القادم برصيد " 12 نقطة " .



وبالتوفيق للفريق الملكي
أخوكم : حنشل الجياشه


توقيع : حنشل الجياشة
سبحانك اللهم وبحمدك
التعديل الأخير تم بواسطة حنشل الجياشة ; 11 Dec 2008 الساعة 08:01 PM

قديم 14 Jan 2010, 06:09 PM [ 2 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91637
مجموع المشاركات : 93,715
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




ألف شكر لك أخوي على
جهودك الطيبة وحضورك المتميز
ونتمنى لك المزيد من التفوق والسداد


توقيع : السلطان
الأعلى
موضوع مغلق
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسميا: راموس بديل لشوستر !! حنشل الجياشة عالم الرياضة 1 14 Jan 2010 06:10 PM
بيعطيك جوانيح؟؟؟ النايف إكسير النقاء 16 24 Nov 2008 11:54 AM
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

04:19 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com