..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 06 Mar 2008, 07:19 AM
عضوة متميزة

بسمة غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

عضو مخلص


تاريخ التسجيل : Nov 2006
رقم العضوية : 1994
الإقامة : qatar
الهواية : كتابة الخواطر
المشاركات : 11,667
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
أرسنال يجرد ميلان من لقبه.. وتأهل منطقي لمانشستر وبرشلونة



فنربخشة ينهي الحلم الأندلسي ويدخل التاريخ
أرسنال يجرد ميلان من لقبه.. وتأهل منطقي لمانشستر وبرشلونة


تابع أرسنال الإنجليزي وصيف بطل العام 2006 مشواره الناجح في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجرد ميلان الايطالي من اللقب عندما تغلب عليه 2-صفر في عقر داره مساء الثلثاء في إياب الدور ثمن النهائي.
وحجز مواطنه مانشستر يونايتد وبرشلونة الاسباني بطاقتيهما إلى ربع النهائي بفوزيهما على ضيفيهما ليون الفرنسي وسلتيك الاسكتلندي بنتيجة واحدة 1-صفر، وحذا حذوهما فنربخشة التركي الذي بلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه بتغلبه على اشبيلية الاسباني بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في العامين الأخيرين بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بفوز الفريق الاسباني وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها نتيجة مباراة الذهاب لصالح فنربخشة.
أرسنال ينهي حلم حامل اللقب
في المباراة الأولى على ملعب سان سيرو في ميلانو، واصل أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي سعيه الى إحراز اللقب الأوروبي للمرة الاولى في تاريخه عندما أزاح عقبة ميلان من طريقه وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما صانع ألعابه الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس في الدقيقة ,84 والدولي التوغولي ايمانويل اديبايور في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وهو الهدف الأول لاديبايور في المسابقة هذا الموسم. وكان الفريقان تعادلا صفر-صفر ذهابا قبل أسبوعين في لندن.
في المقابل، يبدو ميلان حامل اللقب 7 مرات، في طريقه الى الخروج خالي الوفاض من الموسم الجاري بعدما خرج من مسابقة الكأس المحلية وفقدانه امال المنافسة على لقب الدوري المحلي، حيث يحتل المركز الخامس بفارق كبير عن غريمه التقليدي انتر ميلان المتصدر وتبقى أمامه الآن فرصة إنهاء الموسم في المركز الرابع لضمان مشاركته في المسابقة الأوروبية العريقة الموسم المقبل.
ويبقى أمل الكرة الايطالية معقودا على روما والإنتر، حيث حل الأول ضيفا على ريال مدريد الاسباني مساء أمس في مدريد (2-1 ذهابا) وانتر ميلان الذي يستضيف ليفربول الإنجليزي الثلثاء المقبل في ميلانو (صفر-2 ذهابا).
تأهل منطقي للشياطين الحمر
في المباراة الثانية، على استاد ''اولدترافورد'' في مانشستر، لم يضيع الشياطين الحمر فرصة اللعب على أرضهم وأمام جماهيرهم وانتزعوا بطاقتهم إلى الدور ربع النهائي وبالتالي واصلوا سعيهم نحو إحراز الثلاثية التاريخية على غرار العام 1999 (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا).
وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا قبل أسبوعين في ليون.
واستحق مانشستر يونايتد الفوز بيد انه عانى الامرين امام فشل مهاجميه في تعزيز الغلة في أكثر من مناسبة.
وهو الفوز العاشر على التوالي لمانشستر يونايتد على أرضه في المسابقة، فعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي كان بحوزة يوفنتوس الايطالي.
واحتفظ مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون بالمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ولاعبي الوسط بول سكولز واوين هارغريفز على مقاعد الاحتياط مفضلا عليهم البرتغالي ناني ومايكل كاريك والبرازيلي اندرسون.
وكان مانشستر يونايتد صاحب الأفضلية منذ انطلاق المباراة لكن دون تهديد حقيقي على مرمى الحارس غريغوري كوبيه.
في المقابل اعتمد ليون على الهجمات المرتدة وكاد يفتتح التسجيل من احداها اثر تسديدة قوية للسويدي كيم كالشتروم ارتدت من الحارس الهولندي ادوين فان در سار (28).
ونجح مانشستر يونايتد في ترجمة سيطرته الى هدف عندما مرر المدافع ويس براون كرة عرضية داخل المنطقة تابعها اندرسون بيسراه ضعيفة فشل المدافع فرانسوا كليرك في ابعادها فتهيأت امام رونالدو الذي تلاعب بكليرك وسددها من زاوية صعبة داخل المرمى (41).
وهو الهدف السادس لرونالدو في المسابقة فلحق بمهاجم برشلونة الاسباني الدولي الارجنتيني ميسي الى صدارة لائحة الهدافين.
وكاد البرازيلي جونينيو يدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة من 35 مترا ابعدها فان در سار بصعوبة قبل ان يشتتها الدفاع (44).
وكاد العاجي عبدالقادر كيتا، بديل سيدني غوفو، يدرك التعادل لليون من تسديدة قوية من داخل المنطقة ردها القائم الايسر (75).
وأهدر روني فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة خاطئة من احد المدافعين فانفرد بالحارس كوبيه بيد انه سدد في جسم الاخير فتحولت الى ركنية لم تثمر (76).
برشلونة يحسم الأمور ويفقد ميسي
في المواجهة الثالثة، بكر برشلونة حامل اللقب عامي 1992 و2006 بالتسجيل في الدقيقة الثالثة عندما مرر الدولي البرازيلي رونالدينيو كرة خادعة إلى مواطنه سيلفينيو فمررها عرضية تابعها زافي هرنانديز بيسراه داخل مرمى الحارس البولندي ارتور بوروتش.
وتلقى برشلونة ضربة موجعة باصابة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي بتمزق عضلي فترك الملعب والدموع تنهمر من عينيه ليدخل الدولي الفرنسي تييري هنري مكانه (35). ويبدو ان ميسي تعرض للإصابة ذاتها التي كانت قد أبعدته عن الملاعب نحو 3 أشهر. وتابع برشلونة أفضليته في الشوط الثاني لكن دون ان ينجح في تعزيز تقدمه. وكان برشلونة تقدم ذهابا 3-2 في غلاسكو.
فنربخشة يقلب الطاولة على اشبيلية
في المباراة الرابعة، ضرب اشبيلية بقوة وسجل هدفين لمدافعه الدولي البرازيلي دانيال الفيش من ركلة حرة مباشرة (5) ولاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا من تسديدة قوية من خارج المنطقة (12).
وقلص فنربخشة الفارق عن طريق البرازيلي دا سوزا ديفيد في الدقيقة 21 اثر ركلة ركنية انبرى لها مواطنه اليكس، بيد أن الدولي المالي الآخر فريديريك كانوتيه أعاد الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث للفريق الاسباني في الدقيقة 41 اثر تمريره عرضية من خيسوس نافاس.
وفي الوقت الذي كان فيه اشبيلية في طريقه الى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه نجح ديفيد في إضافة الهدف الثاني لفنربخشة في الدقيقة 79 وفرض بالتالي الاحتكام الى التمديد.
ولم تتغير النتيجة في الوقت الإضافي فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت الى فنربخشة 3-.2
وفي ركلات الترجيح، سجل غوكجيك ويدرسون ومحمد اوريليو والصربي ماتيا كيزمان لفنربخشة وأهدر له البرازيلي ايدو دراسينا.
اما اشبيلية فسجل له فريديريك كانوتيه والصربي ايفيكا دراغوتينوفيتش واهدر له الفرنسي جوليان اسكوديه والايطالي انزو ماريسكا والبرازيلي دانيال الفيش.
(أ.ف.ب)
قالوا بعد أمسية الثلثاء
؟ مدرب أرسنال آرسين فينغر: ''تمكننا من الإطاحة بحامل اللقب، ما حصل يظهر أن التعادل السلبي الذي حققناه في لندن لم يكن سيئاً، فريقنا فتيٌ إلا أنه تمكن من الفوز على ملعبي سانتياغو بيرنابيو وسان سيرو، وهما يعدان من أصعب الملاعب، وتحتاج لفعل مثل هذا الأمر الكثير من الجودة في الأداء.. أعتقد بأن جميع لاعبينا دافعوا بشكلٍ جيد، وكان أداء الفريق كاملاً، وأنا في غاية السعادة، كما أني فخور بأدائنا، فقد كنا تحت الضغط وكنا بحاجةٍ للتسجيل، ما يرضيني أيضاً أن اللاعبين كانوا يرغبون حقاً بالمضي قدماً، ويشعر المدرب أحياناً بمثل هذه الأمور لدى لاعبيه، أتمنى أن يرتقي الأداء بشكلٍ أكبر وأن نستفيد مما حصل وأن نحافظ على تواضعنا، فمثل هذه الأشياء تسمح للفرق الكبيرة بالبقاء على نفس الوتيرة من حيث الأداء''.
؟ لاعب ميلان كلارنس سيدورف: ''ميلان قدم كل ما لديه، لعب زملائي بشكلٍ جيد وتماسكوا لفتراتٍ طويلة، كنا نمني النفس بأن نضربهم قبل النهاية كما فعلوا معنا، واجهنا أرسنال ونحن في حالٍ سيئة، أتمنى لهم التوفيق وآمل بأن يظفروا باللقب.. كانت خسارتنا خيبة أملٍ كبيرة، وعلينا الآن استعادة قوتنا في محاولةٍ أخيرة للحصول على المركز الرابع في الدوري''.
؟ مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون: ''أعتقد أن فريق تشلسي قادر على العبور للدور ربع النهائي وإذا تمكن ليفربول من تخطي الإنتر، فأنا أضع احتمالية 40% بأننا سنواجه فريقاً إنجليزياً.. برأيي لا توجد مشكلة في من هو الفريق الذي سنواجهه فجميع المباريات ستكون صعبة، لأن جميع الفرق التي تأهلت لهذا الدور فرق عظيمة، المهم هو أننا متواجدون هنا''.
؟ نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو: ''أفضل مواجهة أنديةٍ أجنبية بدلاً عن الإنجليزية في دور الثمانية، وإذا لعبنا أمام نادٍ إنجليزي في الأدوار التي تلي هذا الدور فلا أمانع في ذلك الأمر الذي سيكون رائعاً، فريقنا على درجةٍ عاليةٍ من النضج، وتركيزنا الأكبر ينصب على الظفر بلقب دوري الأبطال، ولكننا نريد أيضاً الفوز بلقب الدوري المحلي وكأس الاتحاد الإنجليزي.. الفرصة سانحةٌ أمامنا، فلدينا اللاعبون والفريق الذي يسمح لنا بتحقيق ذلك''.
؟ قائد برشلونة كارلس بيول: ''يجب علينا أن نترك مشاركة اللاعبين للمختصين، إصابة ميسي يجب أن تكون درساً للآخرين، لقد تحدث الأطباء بأن مشاركته قد تعرضه لخطر الإصابة، لكن وسائل الإعلام ضغطت علينا بحجة أنه غالباً ما يلعب بهذه الوضعية، والآن نحن جميعاً ندفع ثمن ذلك''.




توقيع : بسمة
اللهم ارحم أبي و أمي وجدتي و أختي واغفر لهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اجزهم عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً

رد مع اقتباس
قديم 06 Mar 2008, 09:39 AM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2007
رقم العضوية : 3868
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 218
الردود : 7638
مجموع المشاركات : 7,856
معدل التقييم : 25غريب بدياره is on a distinguished road

غريب بدياره غير متصل




دوري أبطال أوروبا مسابقة قوية وتستحق المتابعة

شاهدت مباراة ميلان والأرسنال

لم يقدم الميلان مستواه المعهود ولم يقدم نجمه كاكا مستواه فاستحق الخسارة

جميع الفرق كان تأهلها متوقع ماعدا فنربخشة حقق مفاجأة بفوزه على اشبيلية الاسباني

اختي بسمة

كل الشكر على متابعتك الرياضية الرائعة


توقيع : غريب بدياره

(( اللهم إن أبو حسام (الريان) في ذمتك وحبل جوارك, فقه فتنة القبر وعذاب النار, وأنت أهل الوفاء والحق, فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم ))

(( اللهم إن أبو بندر (متفائل) في ذمتك وحبل جوارك, فقه فتنة القبر وعذاب النار, وأنت أهل الوفاء والحق, فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم ))
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Mar 2008, 11:53 AM [ 3 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20457
مجموع المشاركات : 21,153
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز




مشكوره على جهودك المميزه

يابسمه

تحياتي لك الغربي


توقيع : عيد الشدادي
بيتي مشيد في قيا للمناعير=وانا على بابه وارحب واهلي..
افخر بمقدوم الوجيه المسافير=مادام قدري فالزمان امتعلي..
.
.
.
.
.
.
الفقد ..ماهو فقد من غاب يومين=الفقد والله فقد شخصٍ توفى
فارق وخلى من يحبه من سنين=ياموت هد شوي طالبك تكفى
.
.
عيد الشدادي

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Mar 2008, 09:14 PM [ 4 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Nov 2006
رقم العضوية : 1994
الإقامة : qatar
الهواية : كتابة الخواطر
مواضيع : 1901
الردود : 9766
مجموع المشاركات : 11,667
معدل التقييم : 25بسمة is on a distinguished road

بسمة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

عضو مخلص




أشرقت متصفحي بحضوركم المتألق
دمتم بخير


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2008, 02:29 AM [ 5 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33237
مجموع المشاركات : 33,715
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




مشكوره اختي بسمه

بارك الله فيك على هالنشاط المميز

كل الود


توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2008, 03:25 AM [ 6 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20457
مجموع المشاركات : 21,153
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز




الله يعطيك العافيه يابسمه

تحياتي لك الغربي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Mar 2008, 06:31 AM [ 7 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Nov 2006
رقم العضوية : 1994
الإقامة : qatar
الهواية : كتابة الخواطر
مواضيع : 1901
الردود : 9766
مجموع المشاركات : 11,667
معدل التقييم : 25بسمة is on a distinguished road

بسمة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

عضو مخلص




أشرقت متصفحي بحضوركم المتألق
دمتم بخير


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 09 Mar 2008, 05:11 PM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Mar 2008
رقم العضوية : 5965
مواضيع : 6
الردود : 115
مجموع المشاركات : 121
معدل التقييم : 25max is on a distinguished road

max غير متصل




الله يعطيك العافيه يابسمه

تحياتي لك

توقيع : max
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2008, 02:29 AM [ 9 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91637
مجموع المشاركات : 93,715
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




متابعة طيبة للدوري الانجليزي القوي

وأتمنى الاستمرار معنا بكل جديد من هنا وهناك

حفظك الله ورعاك


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2008, 07:23 PM [ 10 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Nov 2006
رقم العضوية : 1994
الإقامة : qatar
الهواية : كتابة الخواطر
مواضيع : 1901
الردود : 9766
مجموع المشاركات : 11,667
معدل التقييم : 25بسمة is on a distinguished road

بسمة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

عضو مخلص






الله يعافيكم على المرور

دمتم بود


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هارغريفز يقود «الشياطين» لقهر أرسنال في القمة الإنجليزية بسمة عالم الرياضة 4 26 Apr 2008 10:30 AM
مواجهة قوية بين أشبيلية وبرشلونة بسمة عالم الرياضة 5 14 Jan 2008 01:16 PM
هنري يلمح إلى رحيله عن أرسنال بسمة عالم الرياضة 8 22 Jun 2007 07:08 AM
برشلونة يلتقي تشيلسي مجددا وقرعة صعبة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الولهان عالم الرياضة 7 26 Aug 2006 06:56 PM
برشلونه+بنفيكا+أرسنال+يوفنتس.!!! الولهان عالم الرياضة 5 08 Apr 2006 07:14 PM
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

08:25 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com